حلول بلوجر
الاثنين، 3 مارس 2014
4:46 م

مايكروسوفت تنهى تحديثات ويندوز XP

مايكروسوفت لا تزال حث الناس على تفريغ ويندوز إكس بي لأنه محضرات لإنهاء الدعم لنظام التشغيل الشهر القادم، ولكن نظام التشغيل البالغ من العمر 13 عاما يرفض أن يذهب بعيدا بهدوء.

قطع XP من بين أنظمة التشغيل المكتبية ارتفعت في الواقع قليلا خلال الشهرين الماضيين، وفقا لأحدث أرقام حركة المرور على الشبكة من تعقب السوق تطبيقات صافي. في فبراير الماضي، وارتفع سهم XP لتصل إلى 29.5 في المئة من 29.3 في المئة في يناير كانون الثاني و 28.9 في المئة في ديسمبر كانون الاول.

بطبيعة الحال، وتلك هي الزيادة الطفيفة، ومضة ممكن في انخفاض XP على المدى الطويل. قبل عامين فقط، كان لا يزال XP سطح المكتب OS المهيمنة بحصة 46 في المئة، وفقا لتطبيقات الشبكة. وبعد مرور عام، انخفض هذا العدد إلى 39 في المئة قبل أن يتراجع لأحدث الأرقام.

حصة من ما يقرب من 30 في المئة ما زال يترك عددا كبيرة من الرجعيين XP بين أكثر من 1 مليار أجهزة الكمبيوتر ويندوز في جميع أنحاء العالم.

Windows XP continues to hang on. 
مايكروسوفت سوف تحد رسميا دعم XP في 8 أبريل، والذي يعني عدم وجود مزيد من إصلاحات الشوائب، تصحيحات الأمان، التحديثات التلقائية أو غيرها. ابتداء من 8 مارس سوف تبدأ مايكروسوفت المزعجة مستخدمي XP مع نافذة منبثقة تذكيرهم من تاريخ قطع.

فلماذا يتم XP إثبات هذا القدر من المرونة؟

دون معرفة انهيار محددة، وأعتقد انها المراهنة على أن أقوى عقد XP هو في عالم الأعمال. يمكن للمستخدم أجهزة الكمبيوتر المنزلية الترقية إلى نكهة الأحدث من ويندوز دون الكثير من المتاعب. ولكن الشركات تواجه عددا من العقبات.
يجب على الشركات الكبيرة تتحرك الآلاف أو عشرات الآلاف من الموظفين إلى الإصدار الجديد من ويندوز. يتطلب أن عملية التوافق على حد سواء ل اختبار الأجهزة والبرمجيات ، وجدولة ، وتدريب المستخدمين ، ومجموعة متنوعة من المهام الأخرى . ينبغي لقد تحول معظم الشركات بالفعل إلى ويندوز 7 الآن. أولئك الذين ما زالوا عالقين على XP تواجه عملية الترقية تستغرق وقتا طويلا .
الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم لديها عقبات خاصة بهم . كثير لم يكن لديك بالضرورة موظفي تكنولوجيا المعلومات مخصصة ، لذلك لديهم ل رفع مستوى أداء البرامج من تلقاء نفسها. الشركات مع الأجهزة والبرمجيات هي إرث ضد تحديا أكثر صعوبة.
التفكير في كل المستشفيات والمكاتب الطبيب ، والمختبرات ، والبنوك، وغيرها من الشركات التي تستخدم أجهزة معينة مرتبطة إصدار محدد من ويندوز. ونقلت بلومبرج مؤخرا تقريرا من الولايات المتحدة ATM المورد NCR، الذي قال إن XP لا يزال يعمل على أكثر من 95 في المئة من أجهزة الصراف الآلي في العالم.
مايكروسوفت بالتأكيد نود أن نرى XP تتلاشى لصالح ويندوز 7 و 8 ، ولكن من المحتمل أن يستمر في جميع أنحاء ل بعض الوقت في المستقبل ل نظام التشغيل حتى الآن لا يزال حيويا القديمة.

 

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق