حلول بلوجر
الثلاثاء، 25 فبراير 2014
5:08 ص

ابل تكشف الستار عن ipad 3

جهاز آي باد ميت، تحيا باد فقط ... على الرغم من ترقية تدريجية، لقد تم الافراج عن 4 باد الجديدة لاغتصاب هذا النموذج.

ومع ذلك، في فقط £ 359 3 أي باد لا يزال على بيع ويوفر تجربة قوية مع أحدث نسخة من نظام التشغيل أبل، ودائرة الرقابة الداخلية 6 يزال.

ومع ذلك، فإن 3 باد هو الجهاز الذي يبدو من الخارج بشكل ملحوظ مثل باد 2 ولكن مع اجراء اصلاح شامل في أحشاء.

السؤال الأكثر يسأل الناس لنا عندما يتعلق الأمر التكرار الثالث هو: ما هو مختلف عن القديم؟

حسنا، في هذه الحالة فإنه من السهل جدا: هناك العرض الشبكية التي تجعل كل شيء يبدو هش بطريقة رائعة، معالج A5X تحديث جلب رسومات رباعية النواة وكاميرا 5MP على الخلفية مع جهاز استشعار VGA على الجبهة.
أفضل 10 أجهزة الكمبيوتر اللوحية في العالم اليوم
باد استعراض مصغرة

أوه، وكان أيضا آي باد 3 الجهاز الذي يجلب دائرة الرقابة الداخلية 5.1 للجماهير (حسنا، انها أيضا على أمثال 4S iPhone و iPad 2 أيضا، ولكن مهلا، نحن لا استعراض تلك اليوم.)

New iPad 3 review

تصميم 3 اي باد ليست في الحقيقة أي شيء مختلف عن الثنائي الأصلي من مجموعة قرص أبل. في الواقع، في حين نحن نفكر في ذلك، فإنه يبدو مطابقا تقريبا لآي باد 2 - لدرجة كنت الكفاح من أجل تمييزها عن بعضها البعض عند إيقاف.\
New iPad 3 review
عرض شبكية العين
قبل أن نصل إلى جميع البصيرة العادية خلال إطار تطلب الشركة الجديدة ، انها تستحق الحديث عنها ميزة رئيسية هي: العرض الشبكية .
أبل قد معبأة كمية كبيرة أكثر بكسل في الشاشة 9.7 بوصة - 1536 س 2048 ل تكون بالضبط. ومع ذلك ، على الرغم من أن العلامة التجارية كوبرتينو يجعل الشيء الكبير عن كثافة 330 PPI من اي فون 4 ، ونحن نبحث في الشاشة التي من الناحية الفنية أقل كثيرا من الإخوة حاد الهاتف الذكي - حول 264PPI .وقد حصلت التفاح للتغلب على هذه الحقيقة بالقول أن الشاشة من المفترض أن تعقد في 15 بوصة من الوجه، بدلا من 10 بوصة من المفترض أن اي فون من عينيك، وعلى هذا النحو من الحدة هو نفسه.
نظرا لحقيقة مصطلح " العرض الشبكية " في الحقيقة ليست ملزمة قانونا المدى ، ونحن لا نهتم . ما يهم هو تأثير - وانها واحدة من الأكثر إثارة للإعجاب رأيناه على لوح حتى الآن. كأن أحدهم وضع باد ، تطبع صورة مرحبا الدقة حقا من نظام دائرة الرقابة الداخلية وتمسك على الجبهة، كنا النضال من أجل معرفة الفرق - إنها رائعة ، وحتى التحديق عن قرب فسوف يكون من الصعب دفع إشعار أي البيكسيلاشن .
فإن اللون الاستنساخ نداء أيضا للكثيرين، كما أنها قريبة جدا من الواقع - إلا أنها تفتقر لكمة من شاشات HD سوبر AMOLED ينظر إليه على أمثال ملاحظة سامسونج غالاكسي على سبيل المثال ، ولكن الامر يتوقف على تفضيل شخصي حول ما إذا كان هذا هو شيء جيد.
نحن مثل ألوان حية من شاشات سامسونج ، لكننا نعرف الكثير من الناس أن تستنكف لهم أيضا.
والشيء الرئيسي هو أشياء مثل تصفح الإنترنت ؛ جلسات مشاهدة الصور والأفلام كلها من ذلك بكثير، تحسنت كثيرا خلال باد 2، ويعد واحدا من الأسباب الرئيسية لالتقاط باد 3 .
تحقق من كيف حصلت على شاشة آي باد 3 على عندما ذهبت رأسا ل رأس مع لوحة ASUS محول إنفينيتي في الفيديو أدناه.

تصميم

جهاز آي باد 3، وكما قلنا، ليست سوى هامشيا سمكا وأثقل قليلا من آي باد 2، وإذا كنت يستلم السلعة مع عدم وجود معرفة سابقة، فسوف يكون من المحتمل أن أعجب الأقوياء.

بقية التصميم هو قسط أيضا - نظرا يمكنك أن تدفع اجتز العادلة لنهاية النموذج الأعلى، فإنه يحتاج إلى أن يبدو وكأنه يشكل استثمارا مجديا،

New iPad 3 review
 حواف منحنية، وزجاج مضاد للخدش كاره الزيت وشاسيه من الألمنيوم هي كل نوع من الشيء أن بعض أقراص الروبوت وقد حاول القرد وفشلت. بالطبع، العديد منهم سيفضلون الأطر ريشة ضوء بعض النماذج سامسونج ولكن، مثل الشاشة، لأنه يأتي في الواقع إلى تفضيل شخصي.

وbuttonry على آي باد 3 هو متفرق جدا على الرغم - ونحن نتحدث أربعة أزرار وهذا هو الكثير الخاص بك.

 
New iPad 3 review

 
 
 










































ه زر المنزل مبدع هو العودة مرة أخرى، على الرغم من الشائعات من زواله، ويسهل الوصول إليها، وضرب داخل مدي سميكة.
New iPad 3 review
 
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق